الرئيسية » تكنولوجيا » حملة مريندينا رايبي تفوز بالجائزة الذهبية خلال القمة الرقمية بأفريقيا يوم 28 فبراير 2018- خلال حفلة Moroccan Digital Awards، المنظمة على هامش قمة أفريقيا الرقمية 2018

حملة مريندينا رايبي تفوز بالجائزة الذهبية خلال القمة الرقمية بأفريقيا يوم 28 فبراير 2018- خلال حفلة Moroccan Digital Awards، المنظمة على هامش قمة أفريقيا الرقمية 2018

الدار البيضاء- 28 فبراير 2018- خلال حفلة Moroccan Digital Awards، المنظمة على هامش قمة أفريقيا الرقمية 2018، حازت “مريندينا”، العلامة رقم 1 للجنواز بالمغرب، على الجائزة الذهبية (Gold Award)، عن أفضل حملة رقمية وأفضل محتوى علامة تجارية من خلال حملتها لإطلاق مريندينا رايبي. هذه الحملة هي ثمرة التعاون بين مونديليز المغرب، الرائد المغربي في مجال البسكويت، ووكالة التسويق الرقمي Tribal DDB.
وبهذه المناسبة، صرح السيد نبيل لحلو، مدير فئة البسكويت بمونديليز المغرب: “هذه الجائزة هي مكافأة لنا على اختيارنا لحملة موجهة حصريا للعالم الرقمي وتكرس مفهوم المنتج و محتوى العلامة تجارية مستوحيان من الثقافة المغربية. وتكريم مريندينا ليس هو أول تكريم لبيمو، حيث حصدت الحملة الرقمية لماركة الكوفريط طونيك على ثلاثة جوائز خلال مهرجان l’African Cristal Festival في شتنير 2016. وهو ما يعزز اختيارنا الاستراتيجي القائم على تركيز الحملة التواصلية لماركاتنا على العالم الرقمي”.
وقد أُطلقت حملة مريندينا رايبي، التي تم تكريمها خلال Moroccan digital Awards، في أكتوبر 2017 باعتماد قصة سردية عبر سلسلة كرتونية من 3 حلقات والتي تدور حول قصة حب بين مريندينا ورايبي، ليتم الإعلان في الحلقة الثالثة، عن ميلاد الجينواز الجديدة “مريندينا رايبي”. وقد حققت الحلقات الثلاث نسبة مشاهدة على اليوتوب والفيس بوك بلغت 2.5 مليون مشاهدة.
ومن جهته، صرح السيد أمين بنيس، رئيس وكالة Tribal DDB: “إن الثقافة المغربية هي من حصلت على هذه الجائزة اليوم. فقصة الحب بين مريندينا ورايبي دامت لعقود، ولم يقم مبدعونا سوى بإخراجها بكل حب”.
إن هذا التميز مرة أخرى، ما هو إلا تأكيد على نجاح هذا الابتكار الذي أغرى المستهلك المغربي منذ إطلاقه، والمستوحى من الاستهلاك الشعبي، والنجاح الكبير الذي حققته جنواز مريندينا رايبي.

نبذة عن مونديليز انترناسيونال
تعتبر المؤسسة التجارية مونديليز انترناسيونال، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز ((NASDAQ: MDLZ شركة دولية تتوفرعلى حقيبة فريدة من العلامات التي يعشقها المستهلكون. وتفتخر مونديليز انترناسيونال، التي سجلت سنة 6201 رقم معاملات وصل إلى 62 مليار دولار أمريكي، بتسويق منتوجات شهية في زهاء 165 بلدا.
كما تعد مونديليز انترناسيونال رائدا عالميا في مجال الشكولاطة والبسكويت والعلكة والحلوى والعصير على شكل مسحوق عبر علامات تجارية ذات سمعة كبيرة والتي تحقق كل واحدة منها أزيد من مليار دولار، على غرار شكولاطة ميلكا وكادبوري دايلي ميلك وبسكويت أوريو وبلفيطا وعلكة ترايدنت. كما أن مونديليز انترناسيونال مدرجة في بورصة ناسداك تحت مؤشر ناسداك 100 ووكالة ستاندارد اند بورز 500 بالإضافة إلى مؤشرات داو جونز للتنمية المستديمة. ولمزيد من المعلومات زوروا موقعنا www.mondelezinternational.com أو تابعونا على تويترtwitter.com/MDLZ.
نبذة عن مونديليز المغرب
وضعت شركة مونديليز المغرب، التي تعتبر فرعا لمونديليز انترناسيونال، قدمها في السوق المغربية سنة 2001. وتقوم الشركة بإنتاج علامات ذات شعبية كبيرة مثل أوريو، البسكويت رقم واحد في العالم وبيمو العلامة رقم واحد للبسكويت بالمغرب. كما تقوم مونديليز المغرب بتسويق ترايدنت، العلكة بدون سكر رقم واحد وكلوريتس الرائد في مجال العلكة بالسكر، بالإضافة إلى هالز الذي يحتل المركز الأول في صنف الحلوى بالنعناع. وتشغل مونديليز المغرب حوالي 0001 أجير وتتوفر على وحدتين صناعيتين بالدار البيضاء، تحتضن إحداهما أكبر خط لإنتاج أوريو في إفريقيا

عن arabpress

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *