الرئيسية » موضة » البيئة » المغرب يستضيف مابين 05 و 08 دجنبر 2018،الرواد العالميين في مجال الطاقات المتجددة والمستدامة، بمشاركة أكثر من 350 باحثًا من جميع أنحاء العالم

المغرب يستضيف مابين 05 و 08 دجنبر 2018،الرواد العالميين في مجال الطاقات المتجددة والمستدامة، بمشاركة أكثر من 350 باحثًا من جميع أنحاء العالم

سـلام تام بوجـود مولانا الإمام المؤيـد بالله،

وبعد، يشرفني أن أحيطكم علما أن المغرب يستضيف مابين 05 و 08 دجنبر 2018،الرواد العالميين في مجال الطاقات المتجددة والمستدامة، بمشاركة أكثر من 350 باحثًا من جميع أنحاء العالم، الذين سيشاركون في الدورة السادسة للمؤتمر الدولي للطاقة المتجددة والمستدامة.

ينظم هذا المؤتمر كل من فضاء البحر الأبيض المتوسط ​​للتكنولوجيا والابتكار، والوكالة المغربية للطاقة المستدامة (مازان)، وجامعة محمد الخامس بالرباط، والتعاون الألماني (جيز)، وجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، بشراكة مع العديد من المنظمات الوطنية والدولية المعروفة.

لذا فالدعوة مفتوحة إلى غاية 30 يونيو المقبل لفائذة الباحثين من جميع أنحاء العالم لتقديم عمل البحث الخاصة بهم (https://med-space.org/irsec18/submission). وستقوم لجنة تضم أكثر من 120 خبيرًا لتقييم أعمال الباحثين واختيار أولئك الذين سيتم دعوتهم لعرضها في هذا المؤتمر.

عن arabpress

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *